طارق البخاري: هناك فنان يحارب زملائه ويحرمهم من لقمة عيشهم

حضر الفنان طارق البخاري، ضيفا على برنامج “رشيد شو”، الذي يقدمه الإعلامي رشيد العلالي، وتحدث في مختلف فقراته عن العديد من المواضيع والقضايا التي تخص مساره الفني والشخصي.

ومن بين المواضيع التي تحدث عنها طارق البخاري، كانت تلك المتعلقة بتصريحاته السابقة، التي أكد من خلالها وجود فنان يسعى دائما لمحاربة زملائه الفنانين، ومنعهم من الحصول على أدوار فنية مختلفة.

واسترسل البخاري حديثه، قائلا: “نعم، لا زلت أقولها وأرددها، يوجد فنان يحارب الشباب والمواهب، وخاصة الكوميديين، وقول اسم هذا الشخص لا علاقة له بالجرأة، وإنما رغبة صريحة مني في عدم الوقوع في فخ التشهير، لكن جميع الفنانين يعرفون هذا الشخص، ويعرفون ألاعيبه وخططه في حرمان فنانين بسطاء من لقمة عيشهم”.

وعن تعرضه لحادثة سير تحت تأثير الكحول، أكد المتحدث، قائلا: “لم أكن أبدا تحت تأثير الكحول، ولم أكن السائق قط، حتى أن السيارة ليست ملكي”، مردفا قوله أنه أول مرة يسمع هذه الإشاعة، مؤكدا عدم إمكانياته وقدرته على شراء تلك السيارة التي وقعت بها الحادثة.

وفي آخر الأسئلة التي وجهها رشيد العلالي في فقرة “الجوكير”، قام طارق البخاري برد فعل غريب، إذ امتنع من خلالها عن الإجابة على السؤال غير المكشوف، حيث قام بتمزيق ورقة الموضوع ونفتها في الهواء، الشيء الذي جعل رواد منصات التواصل الاجتماعي، يرجحون فرضية أن يكون السؤال له علاقة بقضيته مع الفنانة نجاة خير الله، التي اتهمته بالتحرش في وقت سابق.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *