مخرج جديد يدخل على خط الجزء الثالث من سلسلة “بنات لالة منانة”

تعج الساحة الفنية المغربية، بالأسماء التي سطع نجمها عاليا في سماء الإخراج والإبداع، في عدد من الانتاجات المتنوعة، على رأسها السلسلات الكوميدية والدرامية التي لاقت استحسان الجمهور، وبلغت نسب مشاهدة عالية.

ويعتبر الفنان شوقي العوفير، واحد من أبرز المخرجين، قدم للجمهور المغربي قائمة طويلة من الأعمال الفنية المتنوعة، بعضها في صنف الأفلام، وأخرى في سياق المسلسلات والسلسلات الطويلة.

وللعوفير رؤيته الخاصة، وطريقة اشتغال تميزه عن باقي المخرجين، فهو شاب يهوى الكاميرا، ويعشق الانتاجات الاجتماعية ذات الطابع الأسري القريب من حياة المواطنين. غير هذا، فحبه لمدن الشمال خاصة، يؤثر عليه الهوية “الشمالية”، وطريقة عيش سكان تلك المدن.

ولعل أبرز الأعمال الفنية التي نقلت لمتتبعي الشاشة الصغيرة نمط حياة سكان مدن الشمال، وقدمت لعموم المغاربة لوجة فنية تعج بالثقافة والهوية المغربية المتنوعة، سلسلة “بنات لالة منانة”، التي عرضت في جزأين قبل سنوات، ولاقت إعجاب فئة عريضة من الجمهور.

ومع بداية صدور خبر بداية تصوير الجزء الثالت من السلسلة، راحت الشائعات التي أدرجت العديد من أسماء المخرجين اللذين من المرتقب أن يوقعوا على توليهم المهمة، لكن المؤكد حسب مصادر “بلادنا24“، فإن ياسين فنان سيترك مشعل إتمام قصة “بنات لالة منانة” لزميله المخرج شوقي العوفير.

وهكذا، سيخوض العوفير مهمة إخراج سلسلة “بنات لالة منانة”، التي تحكي قصة عائلة تسيطر عليها الأم، التي أنجبت أربع بنات بشخصيات مختلفة، تعيش معهن العديد من الأحداث واللحظات الصعبة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *