“سبوتيفاي” تختار فنانة مغربية سفيرة شهر غشت

تعتبر “سبوتيفاي” واحدة من أشهر التطيقات والمواقع الموسيقية، التي تجمع في قوائمها مختلف أغاني العالم العربي، حيث يستطيع المولوع بالأغاني، الاستماع لإصدارات جميع الفنانين، القديمة منها والحديثة.

وتستقطب “سبوتيفاي” يوميا، ملايين الزوار والمستخدمين، الذين يفضلون استعماله، على غرار باقي التطبيقات التي تقدم نفس الخدمات كـ”يوتيوب”.

ولا يقتصر التفضيل عند الجمهور وفقط، بل حتى الفنانين من مختلف دول العالم يفضلون طرح أغانيهم لأول مرة على تطبيق “سبوتيفاي”، إذ أن من مميزات التطبيق، تقديم فرصة الاستماع لأحدث الإصدارات حتى قبل موعد طرحها كاملة على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

ومن عادات وقواعد “سبوتيفاي”، أن تضع لجمهورها كل شهر، اسم فنان عربي يصبح سفيرها الأول، وأغانيه هي الأكثر استماعا ومشاهدة.

واختارت المنصة هذا الشهر، الفنانة أسماء لمنور لتكون سفيرتها الأولى، إذ نشرت الأخيرة صورتها على حسابها الرسمي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مرفوقة بتدوينة، معلنة عن الخبر، ومروجة في نفس الوقت لجميع أعمالها القديمة والحديثة.

واستهل التطبيق، تدوينته بإعلان لمنور سفيرتها لهذا الشهر، قائلة: “أسماء لمنور هي سفيرة شهر غشت، استمتعوا بأحلى أغانيها مع أحلى وأقوى الأصوات النسائية العربية في بلاي ليست “سبوتيفاي”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *