الجمهور يطالب سناء عكرود بالعودة للساحة الفنية

شن النشطاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حملة هدفها إيصال رغبتهم وصوتهم للفنانة سناء عكرود، مطالبين إياها العودة من جديد للساحة الفنية، وتقديم أعمال مميزة كسابق جميع تجاربها.

ولم تتخلى القناة “الثانية” على إبداعات الفنانة سناء عكرود لحدود الساعة، حيث لاتزال القناة متشبتة بهذه الأفلام والسلسات التي تعيد بثها من فترة لأخرى، بالرغم من مرور أزيد من عشر سنوات على إنتاجها.

وبدوره، يستمر الجمهور في مشاهدة إبداعات هذه النجمة في كل مرة يتم بثها من جديد، بنفس التشويق واللهفة والمتعة كأنها المرة الأولى التي يشاهد فيها براعة ودهاء الفنانة في اختيار المواضيع وترجمة الثقافة والهوية والأصالة المغربية البسيطة في نصوصها وأحداث أفلامها، التي ستظل راسخة وخالدة ما دام التلفاز حيا في بيوت المغاربة.

وهكذا، فقد امتنعت الفنانة في السنوات القليلة الماضية عن إصدار وإنتاج مثل هذه الأفلام والسلسلات، حتى أن ظهورها في الشاشة الصغيرة ضمن سياق الدراما أو حتى الكوميديا ضعيف ونادر جدا.

وبالتالي، فقد أعرب النشطاء في العديد من التدوينات التي أرفقت على صور أشهر أعمالها، عن رغبتهم في عودتها من جديد، لإبداع مثل هذه الإنتاجات.

ويذكر، أن آخر أعمال الفنانة في هذا السياق، كانت قبل أزيد من خمس سنوات بفيلم “خنفيسة الرماد” الذي سبق وأعلنت عن تحويله لكتاب وعرضه قريبا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *