الجزائر تنتظر إعادة مباراة الكاميرون والفيفا تصدمها بعقوبة

أصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عقوبة في حق المنتخب الجزائري على خلفية الاحتجاج الكبير الذي شنه الجزائريون، ضد الحكم الغامبي باكري غاساما الذي قاد مهزلة تحكيمية في مباراة الجزائر والكاميرون، برسم إياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر2022 نهاية مارس الماضي.

وتضمنت عقوبة الفيفا في حق الفدرالية الجزائرية لكرة القدم غرامة مالية قدرها آلاف فرنك سويسري، بعد التقرير الذي وصف بالأسود من طرف الحكم غاساما ومحافظ اللقاء.

وجاءت هذه العقوبة في وقت كان فيه الجزائريون بانتظار إعادة المباراة أمام الكاميرون، التي عرفت ظلما تحكيميا واضحا من طرف الحكم الغامبي.

وسبق للاتحاد الجزائري أن قدم اعتراضا رسميا للفيفا بشأن الظلم التحكيمي الذي تعرض له فيه المباراة المذكورة، وطالب في نفس السياق بإعادة المباراة في ظروف عادلة.

وجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري أقصي أمام منتخب الكاميرون الذي ضمن تأهله لنهائيات مونديال قطر 2022، بعد فوزه على مضيفه الجزائري بهدفين مقابل هدف واحد في الدقيقة الأخيرة من المباراة في شوطها الإضافي الثاني، ضمن إياب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *