الترك يوجه رسالة لدنيا بطمة ويتهم أحد “اليوتيوبر”: “أنت هو حساب حمزة مون بيبي”

تداول عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو لمحمد الترك، زوج ومدير أعمال الفنانة المغربية، دنيا بطمة، وهو يتحدث عنه ويدافع عن أعمالها.

وظهر محمد الترك في الفيديو، وهو يرد على اليوتيبور المغربي، المشهور بـ”التحفة”، ويتهمه أنه هو من وراء حساب “حمزة مون بيبي”، قائلا: ” أنت أصلا شخص كدير الفتنة والشوهة وهذاك الحساب اللي كيقولو عليه حمزة مون بيبي راه هو أنت، لراك كتشوه النا وكتخلق الفتنة بالباطل ياريت تكون الأمور صحيحة “.

ودافع الترك عن زوجته دنيا بطمة بسبب السب والشتم التي تعرضت له من قبل صاحب القناة، إذ رد عليه بالقول: “أنت تتكلم عن مولاتك وستك، أول حاجة دنيا بطمة فنانة،ذو مركز، وذو صوت يشهد له جميع الفنانين والفنانات في  جميع أنحاء العالم، فنانة وقفت في أكبر المسارح في العالم، و مطلوبة ومحبوبة عند الجماهير وخا تعيا متقول”.

ووجه المتحدث ذاته رسالة  على المباشر لدنيا، قائلا: ” زوجتي حبيبتي، أنا بخير وبصحة وبسلامة وكل الأمور راح اتصير بخير، وأنا أقول ليك يا دنيا  ماحدي بتنفس الهواء لا أحد يمكن يمس ول شعرة منك”.

ونشرت دنيا بطمة مقطع فيديو، عبر خاصية “ستوري”، على حسابها الشخصي بمنصة الصور والفيديوهات “انستغرام”، تؤكد من خلاله أن تعلم جميع الأمور التي تقع خلف ظهرها.

وجاء في الفيديو: “أنا صاحي لهم، وعيني عليهم، لأنني غير غافلة عنهم، لكن بمزاجي طبعا، انتهي بعض الأمور..”.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *