الأغنية الأخيرة لسلمى رشيد تحتل الصدارة على “سبوتيفاي”

عمدت الفنانة سلمى رشيد، على مشاركة متابعيها منذ أشهر خلت، جميع تفاصيل ألبومها الجديد، الذي اختارت أت تعنونه بـ”نار”، حيث تجدها متشبثة بآراء جمهورها ورغباتهم في الأغاني والألوان الموسيقية التي يريدون سماعها.

وحققت فعلا مراد جمهورها في هذا الألبوم، الذي تزين وتنوع في عمقه بقائمة من أجود الأغاني التي جمعت الفنانة بنجوم ألوان موسيقية أخرى، أبرزها الراب، وموسيقى كناوة.

وبعد مرور حوالي يومين فقط على طرحها لباقي أغاني ألبومها الفني على تطبيق “سبوتيفاي”، استطاعت مجهودات سلمى رشيد أن تتكلل بالنجاح، وبلوغ الصدارة.

وشاركت سلمى رشيد مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تغني إحى أغاني الألبوم، مرفوقة بتدوينة كتبت فيها: “منك ومازال مازال فالبال.. ورا أيام وشحال وشحال مازال ما سأل فيا حبيبي وأنايا فنار أنايا فناار أنا فنار.. داويني بيك ياعمري هالعار”.

وأردفت الفنانة تدوينتها بالإعلان عن بلوغ أغنيتها “نار”، الرتبة الأولى على تطبيق الموسيقى “سبوتيفاي”، بعد مرور فترة وجيزة على إصدارها كاملة، حيث كتبت: “نار تحتل الصدارة رقم واحد على تطيبق “Spotify”.

وأنهت الفنانة تدوينتها، بالإعلان عن تاريخ طرحها للألبوم كاملا، على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، الذي يواقف تاريخ اليوم الأول من شهر ماي المقبل، حيث دونت: “الألبوم غينزل كامل نهار الاثنين على قناتي 1/5”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *