لمجرد يطلق تيزر “أش خبارك”.. ويعلن عن موعد طرحها على “يوتيوب”

يستمر الفنان سعد لمجرد، في تشويق جمهوره لجديده الفني، والذي أعلن فور سراحه المؤقت من السجن، عن تحضيره وعزمه على طرحه قريبا على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

ويعمد “المعلم”، على مشاركة جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مختلف تفاصيل تحضيره لهذا العمل الذي يبدو وكأنه مغاير تماما لإنتاجاته الفنية السابقة.

وبعد أن أعلن عن مشاركة الفنانة صفاء حبيركو في الفيديو كليب الخاص بالأغنية، عاد لمجرد من جديد ليعلن لجمهوره عن موعد طرح الأغنية كاملة على قناته.

وتقاسم الفنان سعد لمجرد مع جمهوره مقطع فيديو ترويج وتشويقي لأغنيته “آش خبارك”، ظهر فيه رفقة الفنان عمر لطفي في البادية بلباس تقليدي مغربي، وهما يتحدثان بلكنة غريبة، أرفقها بتدوينة أعلن فيها عن طرحه للأغنية في تاريخ اليوم الرابع من شهر ماي المقبل.

وفور نشر الفنان للفيديو التشويقي، انهالت عليه التعاليق من جمهوره وأصدقائه الفنانين، الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيديو كليب، الذي أثار انتابههم بشكل كبير، وكذا سماع كلمات وألحان الأغنية.

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان سعد لمجرد التي طرحها على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، كانت قبل حوالي سبعة أشهر بعنوان “الحلق”، التي بغلت حوالي 53 مليون مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *