مجوهرات مريم الأبيض على غلاف مجلة “فوغ” العالمية

تستمر المصممة المغربية المولوعة بالموضة وابتكار الحلي، مريم الأبيض، في صنع مجد المرأة المغربية على المستوى العالمي، وتحقيق العديد من الإنجازات المهنية الكبيرة.

وقد سبق للفنانة أن تقاسمت مع متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبدل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور الخاصة بتشكيلتها الجديدة، التي تبنتها مجموعة مجلة “فوغ” العالمية، حيث شوقت جمهورها في تدوينة قائلة: “صباح الأنوار صباح السعادة، تشكيلة جديدة قريبا، ابقو مترقبين لمفاجأة كبيرة أن شاء الله”.

والمفاجأت كانت هي التعاون الجديد الذي جمع مريم الأبيض بمجلة “فوغ”، التي زينت إحدى صفحاتها بإبداع الفنانة ودونت مقالا عنها وعن فنها، لتنهال عليها التهاني والتبريكات من أصدقائها الذين أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بهذا النجاح.

ولعل أبرز من قدموا التهاني لمريم، نجد الفنانة نزهة الركراكي، التي شاركت على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “اسنتغرام”، مقال المجلة مرفوق بتدوينة قالت فيها: “مبروك ميمي على هاد التعاون”، لترد الأخرى قائلة: “الله يبارك فيك لالة نزهة العزيزة”، كما وتفاعلت كوتر بودراجة مع الخبر في تدوينة قائلة: “لا أستطيع أن لا أكون فخورة، مبروك حبي”.

وتأتي تشكيلة مريم الجديدة، كنوع من التعبير عن الحب والنجاح، حيث اختارت مجلة فوغ العالمية تزيين عددها الجديد بأفخم تصاميمها الحديثة، التي تعكس الهوية المغربية الأصيلة، خاصة وأن مجوهرات مريم الأبيض تجمع بين الحس الفني الرفيع والموضة والجمال، وتتسم بالابتكار الفني.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *