احتفاء بنجاحها.. هند الزيادي تميط اللثام عن كواليس تصوير “واجهني”

بعد نجاح أغنيتها الجديدة، وتصدرها قائمة “الطوندونس” المغربي، متفوقة على مختلف الأعمال بنسب مشاهدة عالية، حرصت الفنانة هند الزيادي، على مشاركة كواليس تصوير فيديو كليب “واجهني”، مع جمهورها، على حسابها الرسمي بمنصة “انستغرام”.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشرته، أجواء التصوير التي تميزت بالروح المرحة والطاقة الإيجابية، إضافة إلى العمل الاحترافي الذي قام به فريق العمل، بهدف إبراز الثقافة المغربية في أبهى حلة.

وأرفقت الزيادي هذا المقطع، بتعليق جاء فيه: “هكذا كانت أجواء كواليس تصوير كليب واجهني، شكرا لفريق العمل الذي سهر على إخراج هذا العمل وكل من ساهم معنا حتى وصل الكليب لقلوبكم”.

وانهالت التعليقات على المنشور، من طرف المتابعين، مشيدين بالأغنية، ويحيون “جنود الخفاء” على مجهوداتهم، ومن ضمنهم مخرج الفيديو كليب، حمزة اليملاحي.

ويشار إلى أن الكليب، اتسم بـ”تامغرابيت”، مجسدا الرموز التاريخية التي تمثل التراث المغربي، سواء من ناحية الإطلالات، الأطباق، وبعض الأدوات القديمة، وغيرها.

جدير بالذكر، أن الأغنية انتشرت بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، ولقيت استحسان وإعجاب الجمهور، لتتجاوز 3 ملايين مشاهدة على منصة “يوتيوب”، بعد مرور عشرة أيام على إصدارها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *