ابتسام تسكت تكشف عن مشاريعها الفنية خلال الفترة المقبلة

شوقت الفنانة ابتسام تسكت جمهورها لجديدها الفني، بعد غياب دام لمدة طويلة عن الساحة الفنية، وذلك أثناء حلولها ضيفة في برنامج “تريندينغ”، مع الإعلامية بسنت شمس وصبحي عطري.

وصرحت ابتسام، خلال أول لقاء مباشر لها، أنها حاليا في دبي، من أجل تصوير فيديو كليب خاص بأغنيتها الجديدة باللهجة المصرية بعنوان “من دي”، من إخراج عادل سرحان وإنتاج “شركة لايف ستايل ستوديو”.

وتحدثت هذه الأخيرة عن قصة الأغنية، معربة: “الأغنية تدور حول إنسانة انفصلت عن حبيبها، وهذا الأخير يظن أنها تعاني بسبب ذلك ومقهورة، لكنها من خلال الأغنية توجه له الحديث وتظهر له مدى قوتها وعدم انكسارها”.

وفي السياق ذاته، أشارت ابتسام أنها تغيب عن السباق الرمضاني هذه السنة، مضيفة: “إنشاء الله سأطل على الجمهور المغربي في عمل جديد، خلال شهر رمضان السنة المقبلة، لم أستطع المشاركة هذه السنة بحكم انشغالات أخرى”.

وبالحديث عن التمثيل، عبرت ابتسام عن امتنانها لمشاركتها في مسلسلها الأخير “حياة”، معبرة: “أصداء المسلسل كانت جيدة، احتل الصدارة في موقع شاهد، محققا نسبة مشاهدة  عالية، على مدى ثلاثة أشهر، شرف لي وسعيدة جدا لأنه نال إعجاب الجمهور وشخصية حياة دخلت قلوب الناس، أوجه الشكر لمخرج المسلسل عادل الفاضيلي، كان بيننا انسجام كبير، ويثق في قدراتي”.

ومن جهة أخرى، أوضحت ابتسام أنها تملك صداقات جيدة في الوسط الفني، وأصبحت تحاول الابتعاد عن المشاكل مفضلة الانسحاب، كما أنها تحترم الأشخاص الذين يتنافسون فيما بينهم منافسة شريفة.

وبخصوص جديدها الفني هذه الفترة، أعربت الفنانة المغربية ابتسام تسكت أنها تستعد لطرح أعمال غنائية جديدة بلهجات مختلفة، منها اللهجة المصرية، الخليجية والمغربية، سواء على شكل ألبوم أو أغنية منفردة.

ويشار إلى أن الفنانة ابتسام تسكت، غابت لفترة طويلة عن جمهورها وعن الساحة الفنية بشكل عام بسبب تعرضها لوعكة صحية، لتعود إلى الواجهة بنفس جديد خلال الفترة الماضية، حيث ظهرت وهي داخل استوديو التسجيل، مشوقة جمهورها لعمل فني جديد، عبر حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام”.

ويذكر أن  آخر أعمال الفنانة، ابتسام تسكت، بعنوان “مجنونك أنا”، التي بلغت ما يفوق الستة ملايين ونصف مشاهدة على قناتها الرسمية بمنصة “يوتيوب”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *