بسنت شمس تستنكر الحياة المثالية والمزيفة في مواقع التواصل الاجتماعي

خرجت الإعلامية المصرية، بسنت شمس، عن صمتها واستنكرت مظاهر الحياة المثالية والخادعة التي أصبحت سائدة في مواقع التواصل الإجتماعي.

وعبرت بسنت عن إستيائها من بعض الأشخاص المزيفين، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، قائلة: “هذا الفيديو موجه للناس الذين أتعبونا، السوشيل ميديا أصبحت مليئة بأشخاص غريبة ومريبة، لا بد أن تمثل، نرى أن الحياة التي ينشرونها تختلف تماما عن حياتهم الحقيقية، فتوقفوا أرجوكم عن هذا، خليكم طبيعيين وبسطاء، عيشوا حياتكم ببساطة”.

مضيفة: “عيشوا حياتكم عادي، كلنا نعيش حياة عادية، أنا شخصيا تعبت من هذا المحتوى الذي أصبح في مواقع التواصل الاجتماعي، أنا لا أقصد أشخاصا معينة بل هناك الكثير، كل شيء بات تمثيلا، اتركوا التمثيل للسينما وللدراما، ولا تتقمصوا أدوارا في حياتكم الطبيعية”.

ومن جهة أخرى، تحدثت هذه الأخيرة عن الأشخاص الذين يسعون فقط لل”بوز” أو”الترند” ، مسترسلة: “الترند يدوم يوم أو يومين، وبعد ذلك ينسى، فيجب أن تستوعبوا أن الأشياء التي تقومون بها نحن نسخر منها فقط، توقفوا، كونوا بشرا عاديين، أصبحنا مجرد آلات نقوم بأي محتوى من أجل المشاهدات، ما الذي يحصل؟ “.

واختتمت حديثها بأسلوب مرح، معبرة: “كفاية مش قادرة خلاص، لم أعد أستطيع الصمت أو كتم ما أشعر به، فقررت الإفصاح عنه، شكرا”.

وانهالت مختلف التعليقات على الفيديو من طرف أصدقائها الفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، يشاطرونها الرأي ويحيونها على تطرقها للموضوع، حيث علقت إحدى المتابعات: “البساطة سر القبول ياريت الناس تفهم”، وقالت أخرى: “أتفق معك، بعض الأشخاص في مواقع التواصل الاجتماعي أصبحوا مجانين”.

يذكر أن الإعلامية المصرية، بسنت شمس، لطالما تعبر عن حبها للمغرب وتعد من المعجبات الأوفياء للنجم سعد المجرد، حيث نشرت هذه الأخيرة  مؤخرا مقتطفات من حفل أحياه “المعلم” بالقرية العالمية،  ظهرت فيها وهي تقدم الحفل، مرفقة بتدوينة مفادها: “مرت سنة على واحدة من أحلى الحفلات التي قدمتها في حياتي معك.. ذكرى عمري لن أنساها وبجد أنا كنت محظوظة بتقديمي ليك وشرفني وجودي بينكم يا أطيب وأرقى خلق الله”.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *