إهانة موظف شرطة والاعتداء عليه يجران شخصًا أمام القضاء بطنجة

تمكنت السلطات الأمنية بولاية أمن طنجة، مساء اليوم الجمعة، من توقيف واعتقال شخص عرض موظف شرطة لاعتداء جدي ومهين، وذلك على مقربة من مقر ولاية الجهة.

وبحسب ما تداولته مصادر متطابقة، فإن تفاصيل الواقعة تعود عندما أقدم شخص يقود سيارة ذات دفع رباعي، على التوقف في مكان لا يسمح الوقوف فيه، على مستوى المركز التجاريالبركة، بتقاطع شارعي عمر ابن الخطاب وولي العهد.

ولاحظ المعني بالأمر بعد ذلك شرطي مكلف بتنظيم حركة السير والجولان بالشارع المذكور، وهو يقوم بتنبيهه عدة مرات متوالية، إلا أن السائق رفض الاستماع للشرطي وأصر على تحديه، مما دفع بالشرطي لمطالبته بأوراق السيارة، وهو ما استجاب له السائق بإهانة موظف الشرطة، لكن برمي الأوراق على وجه الشرطي بطريقة مهينة، فضلًا عن تعريض هذا الأخير لاعتداء لفظي تخلله وابل من الشتم والسب.

وقام بعد ذلك موظف الشرطة بربط الاتصال بدورية النجدة، والتي حلت بدورها بشكل سريع بعين المكان، حيث جرى اعتقال وتوقيف المعتدي واقتياده صوب مقر الدائرة الأمنية الثانية، ثم جرى الاحتفاظ به رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث القضائي الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للوقوف على ظروف وحيثيات الفعل المرتكب.

بلادنا24معاد بودينة

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *