إلهام واعزيز تشوق جمهورها للأحداث المقبلة من مسلسل “طريق الورد”

يحقق مسلسل “طريق الورد” نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة بعد عرض حلقاته الأولى، حيث أعجب الجمهور بحبكة القصة والأحداث، إلى جانب أداء الممثلين.

وفي هذا الصدد، تتفاعل الفنانة إلهام واعزيز المشاركة في المسلسل، مع أحداثه عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، وتطالب جمهورها بإبداء رأيهم حول العمل وتطور الأحداث.

إذ نشرت هذه الأخيرة صورة لشخصية “حليمة”  التي تتقمصها في المسلسل، مرفقة بتدوينة مفادها: “في هذا المشهد، نرى حليمة على قيد الحب تتخبط في مخاوفها عل إبنها، تحاول الخروج به من البئر المظلمة التي رمى نفسه فيها بقتله لعثمان، الخروج به بأي ثمن وبغض النظر عن الضحايا أو عددهم، المهم أن ينجو بنفسه”.

ووجهت إلهام السؤال إلى متابعيها، مضيفة: “سؤالي لكم، هل يمكن لحب حليمة لإبنها الوحيد وخوفها عليه أن يبرر لها ما أمرته بفعله؟”.

وتابعت واعزيز: “أيا كان جوابكم متأكدة أنه سيتغير في الحلقات القادمة، بل قد تردون بشكل مختلف وعكسي تماما، لاتندهشوا، ولا تستنكروا، بعض الأحداث قد تجعلنا نغير مواقفنا وندرك كم كنا مخطئين، وأكاد أجزم أن هذا حدث معكم من قبل وسيحدث معكم خلال رحلتكم في طريق الورد”.

واختتمت حديثها قائلة: “هذا ما يميز مسلسل “طريق الورد” أحيانا يجعلك مع شخصية أو موقف ما وأحيانا يجعلك ضده، ثم تعود لتكون معه، لم يأخذني الكلام، ولم أنسى سؤالي لكم، هل يمكن لحب حليمة لإبنها الوحيد وخوفها عليه أن يبرر لها ما أمرته بفعله؟، بانتظار إجاباتكم دمتم بود، بحبكم ودعمكم أستمر”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف محبيها وجمهورها، مشيدين بأدائها في المسلسل، وتقمصها لشخصية حليمة ببراعة تامة، كما تفاعل البعض مع سؤالها وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض، حيث أجاب أحد المتابعين: “حب الأم لابنها أحيانا يعمي بصيرتها على الصواب”، وقال آخر: “الأم بين نارين، أكيد غتختار ولدها وإن كان على خطأ”، وفي المقابل اعتبر البعض الآخر أن حب الأم لا يبرر أفعالها.

ويشار إلى أن الحلقة الأولى من المسلسل بلغت أزيد من مليون مشاهدة على منصة “يوتيوب”، بعد مرور حوالي أسبوع على طرحها كاملة، كما أن مواقع التواصل الإجتماعي اهتزت منذ ساعاته الأولى بتداول عدد من الصور واللقطات والتديونات الخاصة بتقييمهم لقصة الفيلم وأحداثه.

مسلسل “طريق الورد” من إخراج هشام الجباري، يتكون من 15 حلقة، ويتميز بمشاركة مختلف الممثلين من قبيل سعد موفق، ناصر أقباب، والسعدية لاديب، صباح بنشويخ وغيرهم.

جدير بالذكر أن الممثلة المغربية، إلهام وعزيز، اختارت في الفترة الأخيرة، تقديم محتوى كوميدي على منصة “إنستغرام”، حيث تتقمص شخصية أسمتها “الكوشية”، التي تنتقد مختلف المواضيع الاجتماعية الراهنة في قالب ساخر.

ولقيت هذه الشخصية إعجاب واستحسان متابعيها ومحبيها، الذين يتفاعلون معها ويشجعون محتواها عبر خاصية التعليقات.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *