إعلاميون مغاربة ضمن المنافسة على لقب “أفضل إعلامي عربي”

يشارك الإعلاميان المغربيان رشيد الإدريسي ورشيد العلالي في مسابقة “أفضل إعلامي عربي”، في صنف الصحافة والإعلام، ضمن فعاليات مسابقة “جوائز بيوبل بالعربي”.

وقد عمد كل من النجمين إلى إعادة نشر تدوينة الصفحة الرسمية للمسابقة، التي تتضمن في منشورها صورة الإعلاميين المشاركين في المسابقة حيث يتم التصويت عليهم من طرف الجمهور من خلال الضغط على صورة الأفضل برمز الإعجاب.

ويذكر أن التصويت سينتهي يوم 3 دجنبر المقبل، فيما تبين النتائج الأولية تقدم الإعلامي رشيد العلالي، عن زميله رشيد الإدريسي من حيث عدد الإعجابات التي حصل عليها بفارق يقارب الألفي إعجاب لحدود الساعة.

وتدخل “جوائز بيوبل بالعربي” ضمن مسابقة عربية تضم عددا من المشاركين من الشخصيات البارزة في مختلف فئات وأصناف تخصصات الإعلام، من تقديم وإذاعة وغيرهما، ويتنافس المتاسبقون عن طريق تصويت الجمهور، بالضغط على زر الإعجاب على منشور  الإعلامي المفضل عندهم.

يشارك في هذه المسابقة أزيد من عشرين صحفيا وإعلاميا من مختلف الدول العربية، بينهم إعلاميون مغاربة زيادة على رشيد العلالي ورشيد الإدرسي، مثل الإعلاميات، شهرزاد عكرود، وزينب صابر، وسلمى أقصبي، فيما يشارك من باقي الدول العربية الأخرى كل من منى الشاذلي، وفجر السعيد، و إسعاد يونس، وآخرين.

بلادنا24 – مهى الفطيري

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *