فرح الفاسي لـ”بلادنا24″: سعيدة بالجائزة وأتمنى أن يكون المغرب فخورا بي

بعد تألقها في مهرجان غرناطة السينمائي، ونيلها جائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم”لامورا”، إلى جانب مجموعة النجمات العالميات، عبرت الفنانة فرح الفاسي عن فخرها وسعادتها بهذا التتويج، معتبرة أن هذا الأخير يعد بمثابة إضافة كبيرة لمشوارها الفني.

وفي تصريح لـبلادنا24، قالت فرح الفاسي: “أنا سعيدة بفوزي بهذه الجائزة الدولية القيمة، وتسعدني أكثر الجائزة الأولى التي حاز عليها المخرج الراحل محمد إسماعيل الله يرحمه، احتفاءً بمساره السينمائي الحافل، وجائزة أحسن ممثلة كانت مفاجأة بالنسبة لي لم أتوقع الفوز، وأشعر بالفخر لأنني سأعود لبلادي المغرب وأنا أحمل اللقب، خاصة أنني كنت الممثلة المغربية الوحيدة المرشحة رفقة ممثلات أوروبيات عالميات”.

وأضافت: “لكنني في المقابل، كنت أؤمن بنفسي وبعملي وفخورة باختياري ضمن 5 ممثلات، ومجموعة من الأفلام، وكنت أتمنى هذه اللحظة، لكن لم أتوقع أنها ستصبح حقيقة وأرجو أن يتقاسم معي الجمهور والمحبين هذه الفرحة، وأن يكون المغرب فخورا بي، وأنا بدوري أعتز دوما بكوني مغربية”.

وفي نفس السياق، تحدثت فرح عن علاقتها الوطيدة بالمخرج الراحل محمد إسماعيل، قائلة: “علاقتنا كانت بمثابة أب وابنته، إنسان ساعدني كثيرا في مسيرتي المهنية، قدم لي الكثير من النصائح، وكنت قريبة إلى قلبه، الله يرحمه ويوسع عليه في هذا اليوم”.

وبالحديث عن جديدها الفني، ذكرت فرح لـبلادنا24 “ أنها شاركت في فيلم جديد، من إخراج الأستاذة رشيدة السعدي، في أول تجربة لها في السينما، بعنوان”ذبحة ولا ربحة”، مضيفة: “دور جميل وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور لكونه دورا مغايرا جدا، كما أطمح أن ينال الدور جوائز أخرى”.

ينضاف إلى ذلك، تصويرها عملا آخر، رفقة زوجها الممثل عمر لطفي، من إخراج حسن بنجلون، وسيعرض خلال شهر رمضان على القناة الثانية.

واختتمت هذه الأخيرة حديثها قائلة: “أفضل العمل أكثر في السينما، لأنها تتيح الفرصة للوصول إلى العالمية، ونستطيع من خلالها المشاركة في مهرجانات عالمية وأتمنى أن نحظى يوما  بجوائز كبرى كجائزة الأوسكار، ونشرف بذلك بلدنا المغرب”.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *