فرح الفاسي تتألق في مهرجان غرناطة السينمائي

خطفت الممثلة المغربية، فرح الفاسي، الأضواء ضمن فعاليات مهرجان غرناطة السينمائي، يوم أمس السبت، بنيلها جائزة أحسن ممثلة، عن دورها في فيلم “لامورا، حب في زمن الحرب” لمخرجه الراحل محمد إسماعيل.

وشاركت فرح الفاسي هذا التتويج مع متابعيها على صفحتها الشخصية بمنصة “انستغرام”، عبر خاصية “ستوري”، حيث نشرت صورا ومقاطع فيديو توثق الحدث.

وفي هذا الصدد، هنأ الممثل عمر لطفي، زوجته، عبر “ستوري”، لحظة الإعلان عن اسمها، مرفقا بتعليق جاء فيه: “جائزة أحسن ممثلة الحمد لله، تستحقينها عن جدارة. مبروك حبيبتي”.

كما حرص مختلف الفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، على تهنئة الممثلة المغربية بهذا الفوز، معبرين عن فخرهم واعتزازهم، ومشيدين بإطلالتها التقليدية، حيث ظهرت مرتدية القفطان المغربي الأصيل، مبرزة الهوية الثقافية المغربية.

يشار أن فرح الفاسي كانت مرشحة لنيل جائزة “أحسن ممثلة”، إلى جانب مجموعة من النجمات العالميات بمهرجان غرناطة السينمائي بإسبانيا، الذي امتد من 15 إلى غاية 20 نونبر الجاري.

وجسدت فرح دور “روزا”، وهي شابة من أم إسبانية وأب مغربي، تقرر السفر من إسبانيا إلى المغرب بحثا عن أبيها، ومع تطور الأحداث ستقع في حب جندي مغربي، وستعرف علاقتها عدة صعوبات تنتهي بفراقهما.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *