من جديد..إطلالة الفنانة هيفاء وهبي تثير الجدل

تداولت عدد من الصفحات المصرية المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مجموعة من الصور، للفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، وهي تستمتع بعطلتها الصيفية، وتختار الظهور بإطلالة جذابة، خطفت الأنظار إليها في منصات التواصل الاجتماعي.

وتقاسمت هيفاء وهبي، مع متابعيها، عدد من الصور، عبر حسابها الشخصي  بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وظهرت وهي ترتدي فستانا شبع عاري، باللون الأخضر، مع حذاء باللون الأخضر، يبلغ سعره حوالي 850 دولار أي ما يعادل 16 ألف جنيه.

وعبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن  إعجابهم للإطلالة الأخيرة التي ظهرت بها هيفاء وهبي، معتبرين أنها فنانة أنيقة بلباسها، وتحرص دائما الاهتمام بمظهرها، والظهور بلباس راقية.

وعلى الصعيد الفني، حصدت أغنية “تيجي”، لهيفاء وهبي، حوالي  14 مليون مشاهدة، وذلك في ظرف وجيز، عبر قناتها بمنصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، وتحتل الرتبة 23 على مستوى ترتيب الأغاني، لتتمكن بذلك من دخولها قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة.

وظهرت هيفاء في فيديو كليب الأغنية الذي تم تصويره بأحد شوارع مدينة بيروت، وهي ترتدي لباسا صيفيا، يظهر نصف جسدها وتؤدي رقصات مثيرة، ما جعلها محط اهتمام لدى جمهورها.

واحتل هاشتاغ “تيجي”، “الترند” على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”. لتصبح الفنانة العربية الأولى والوحيدة التي تصدرت أغنيتها “الترند” في المملكة المتحدة.

بلادنا 24صفاء بورزيق 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *