بلباس فاتن..زوجة أشرف حكيمي تتلقى العديد من الانتقادات

أثارت الممثلة الإسبانية من أصل تونسي، هبة عبوك، وزوجة الدولي المغربي  أشرف حكيمي، جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها لبعض الصور وهي تستمتع بعطلة فصل الصيف.

وظهرت هبة عبوك في إحدى الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات، “انستغرام”،  رفقة زوجها، وهي ترتدي لباسا مثيرا يظهر مفاتنها، إذ اختارت ارتداء “المايو”.

وانتقد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الظهور الجديد لزوجة حكيمي، خاصة أنها نشرت صورها وهي تقوم بوضعيات مختلفة، اعتبرها النشطاء لا تليق بأم أطفال لاعب ينتمي لأسرة  مغربية مسلمة.

و ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها هبة عبوك، حبيبة وزوجة أشرف حكيمي، لانتقادات شرسة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشرها لصور بلباس شبه عاري، عبر حسابها بموقع “انستغرام”.

وسبق أن تعرض الدولي المغربي، أشرف حكيمي، لموجة من الانتقادات، بسبب إطلالة زوجته، هبة عبوك، في مهرجان “كان” السينمائي، في دورته 75.

واتهم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أشرف حكيمي، بـ”عدم المسؤولية”، لأنه سمح لزوجته بارتداء فستان يكشف أجزاء من جسدها، أثناء مرورها فوق البساط الأحمر، فيما وصفه البعض بـ “قليل الرجولة والأخلاق”.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *