بسبب جنسيتها.. دانا العتيبي تتصدر الترند والسعوديون يتبرؤون منها

راجت عدد من الأخبار، في مواقع التواصل الاجتماعي، أن اليوتيوبر دانا العتيبي، من أصول سعودية وليست بمغربية، وتضاربت الآراء من قبل عدد من الرواد المغاربة، حول الموضوع، حيث  تصدر هاشتاغ “دانا العتيبي سعودية و ليست مغربية”، الترند بمنصة “تويتر”.

وانتقد عدد من النشطاء المغاربة، الجمهور السعودي، بسبب نسب بعض الشخصيات المشهورة لدول عربية أخرى، حيث علق أحد الرواد بالقول: “من ديما الشعب السعودي يتنكرون أنها سعودية ولا تنتمي لأي دولة عربية أخرى، وبان ليهم المغرب يلصقوها فيه”.

وأضافت إحدى المتابعات بالقول: ” هوما لي كتهرب ليهم كيديرو ليها هكدا، وكيبدلو القصة وهدشي معروف من زمان”، وكتبت إحدى المتابعات بطريقة ساخرة: ” شي نهار يقولو هند القحطاني مغربية”.

واشتهرت دانا العتيبي، بفيديوهات الخليعة، وهي ترقص وتغني، وتظهر أطراف جسدها مقابل المال، وظهرت في أحد الفيديوهات وهي تحمل علم المملكة العربية السعودية، وترقص، الأمر الذي جعل الجمهور السعودي  يتبرأ من أفعالها.

وقتلت دانا العتيبي، صباح  اليوم الإثنين، على يد زوجها السابق، المسمى  بتيخادا كاستيلو، إثر طعنات بالسكين في مدينة هاواي الأمريكية.

وحسب  السلطات الأمريكية، فإن دانا كانت حاملا في الشهر الثالث،وقام زوجها  بطعنها بواسطة السكين في الطريق السيار لهاواي، ما جعل المارة يتدخلون لفك الشجار، إلا أنه فر من مسرح الجريمة وطعن نفسه بعدها، وتمكنت الشرطة من العثور عليه.

و جدير بالذكر أن دانا العتيبي،  تحمل الجنسية الأمريكية وتعيش في الولايات المتحدة، وتعتبر من بين أشهر الشخصيات في مواقع التواصل الاجتماعي.

بلادنا24صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *