إشادة واسعة بنهاية مسلسل “بين لقصور”

أنهت قناةأم بي سي5″، بث حلقات مسلسلها الدرامي الرمضاني بعنوانبين لقصور، وسط إشادات واسعة من طرف الجمهور المغربي، واعتلاء صدارة نسب المشاهدة على منصةشاهدومنصة رفع الفيديوهاتيوتيوب“.

وأجمع المغاربة، على كون مسلسلبين لقصور، يبقى من بين أنجح الأعمال الدرامية الرمضانية في الساحة الفنية المغربية، يجمع بين تميز القصة وانفراد الشخصيات بأدوار متقنة وتجسيد يفوق التصورات، فمنذ الحلقات الأولى والمسلسل حديث الجمهور المغربي، الذي أثنىبشكل كبير على حضوره في الشاشة الصغيرة هذه السنة.

واختار الكثيرون في تدوينات عديدة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، الثناء على السيناريست بشرى ملاك، التي أبدعت في خيالها وأنت المغاربة عملا واقعيا مميزا، فالأخيرة لم تخيب آمال جمهورها حتى الحلقة الأخيرة، على عكس العديد من الانتاجات المغربية الأخرى.

وهكذا، أشاد الجمهور المغربي بنهاية مسلسلبين لقصور، معتبرا أن الأحداث الأخيرة كانتواقعية، وتتماشى مع توقعاتهم ومناسبةبشكل كبير لعمل درامي ضخم من طينته، حيث انهالت التعاليق ومقاطع الفيديو المقتطعة من الحلقة الأخيرة، والتي توثق اللحظات السعيدةالتي عاشتها الشخصيات.

ويرى الكثيرون، أن مسلسلبين لقصوراستطاع هذه السنة خلق الفرق الواضح على جميع المستويات، فلم يكتفي بقصته المنفردة، بلأطعم المغاربة في ظل التراجيديا والدراما الحزينة، جرعة أمل وفرح ونهاية سعيدة، تمنح للمشاهد فرحة توديع الطاقم والكل مبتسم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *