أهمها لقاء نهضة بركان والوداد.. الجولة الرابعة من البطولة “برو” تتواصل

تتواصل منافسات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بمباراتين قويتين، الأولى ستجمع بين الرجاء الرياضي وضيفه اتحاد تواركة، والثانية قمة نهضة بركان والوداد الرياضي.

بالنسبة للقاء الأول، سيحاول النسور العودة إلى سكة الانتصارات، خاصة أن الفريق فشل خلال الجولتين الماضيتين في تحقيق الفوز سواء على الجيش الملكي والمغرب الفاسي.

لذلك فالرغبة واضحة بالنسبة للرجاء هي حصد النقاط الثلاث والاقتراب أكثر في المراكز الأولى، لكن هذا الطموح يصطدم بعقبة اسمها اتحاد تواركة.

الفريق العاصمي يريد محو خيبة الخسارة القاسية خلال الجولة الماضية، ضد نهضة بركان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد، علما أن اتحاد تواركة حقق انتصارين متتاليين في أول مباراتين له بمنافسات البطولة.

ننتقل إلى قمة هذا الأسبوع الرابع، وهي صدام النهضة البركانية متصدر ترتيب البطولة، والوداد الرياضي المتواجد في الرتبة السادسة.

دائما هذه المواجهة تحمل في طياتها الإثارة والتشويق، فمثلا آخر مباراة جمعت الطرفين في منافسات البطولة الاحترافية خلال الموسم الماضي، انتهت بالتعادل ثلاثة أهداف في كل شبكة.

طموح النهضة البركانية هو تحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على صدارته لترتيب البطولة، خاصة في ظل البداية المتميزة الذي يبصم عليها “فرسان الشرق”.

بينما سيحاول الوداد العودة بنتيجة إيجابية من قلب مدينة بركان، خاصة أن الجماهير ليست راضية على الأداء المقدم من طرف النادي الأحمر خلال المباريات الماضية، آخرها مباراة شباب السوالم رغم أن حصد الانتصار.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *