مباريات اليوم.. انطلاق الجولة الرابعة من منافسات البطولة بنزالات متكافئة

تنطلق منافسات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، اليوم السبت، في إطار مباريات اليوم، بنزالات قوية، الأولى تجمع اتحاد طنجة ويوسفية برشيد، والثانية بين المغرب التطواني وشباب المحمدية.

ويسعى “فارس البوغاز” خلال مواجهته للفريق الحريزي إلى تحقيق الانتصار الأول له في بطولة هذا الموسم، لكنه يصطدم بطموح ورغبة اليوسفية الذي يطمح على الأقل بالخروج بأخف الأضرار، خاصة أنه يعد الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يحقق أي نقطة لحدود اللحظة، فهذه المسألة ستشكل ضغطا إضافيا على الزوار.

وفي اللقاء الثاني، وسيلعب المغرب التطواني من أجل تأكيد انتصاره المقنع في الجولة الماضية خارج الديار ضد حسنية أكادير، غير أنه سيواجه خصما هو الآخر منتشي بفوزه الأول خلال الجولة الثالثة ضد يوسفية برشيد، لذلك فهذه المباراة ستكون مفتوحة على جميع الاحتمالات.

وستتواصل الجولة يوم غد الأحد بمباراتين اثنتين، الأولى ستكون بين الرجاء الرياضي عندما يستضيف اتحاد تواركة، والثانية قمة الوداد الرياضي بمتصدر الدوري الاحترافي نهضة بركان، والأعين بكل تأكيد ستكون موجهة نحو هذه المباراة نظرا لقوتها.

وستكتمل منافسات هذه الجولة بثلاث مباريات يوم الاثنين، ثم يسدل الستار عن هذه الجولة بمباراة حسنية أكادير عندما يحل ضيفا على الفتح الرياضي.

وسبب تأجيل هذه المباراة راجع لانشغال الفريق العاصمي بمباراته الصعبة، عندما يستضيف اليوم اتحاد العاصمة الجزائري على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم إياب الدور الـ32 من منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *