أمين ناسور يكشف طبيعة علاقته بساندية تاج الدين وأيوب أبو النصر

تجمع المخرج المغربي، أمين ناسور، علاقة جد وطيدة مع عدد من نجوم الشاشة المغربية، خاصة الشباب منهم، ذلك أن عددا كبيرا من المواهب والكفاءات الصاعدة تتلمذت على يده واستفادت الشيء الكثير من تجربته وفنه.

وتقاسم أمين ناسور، مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور التي وثقت أمسية لقائه مع عدد من نجوم الشاشة المغربية.

وأرفق الفنان، هذه الصور بتدوينة عبر فيها عن مدى سعادته بنجاح كل واحد منهم، مبرزا أنه جد فخور بمعرفتهم وإشرافه على تكوينهم في مرحلتهم الأكاديمية، حتى أضحوا من أبرز الممثلين المغاربة.

وهكذا، فقد استهل أمين ناسور، تدوينته قائلا: “جوج فخور أنني ساهمت فتكوينهم فالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي وأصبحوا من أعز أصدقائي، أيوب أبو النصر ساندية تاج الدين وواحد صديق عزيز و بيننا محبة كبيرى وتقدير من شحال هادي المهدي فولان، الفن إنسانية قبل كل شيء”.

وقد ضمت هذه الأمسية، عددا من الفنانين المغاربة الذين اجتمعوا تحت كنف الفنان أمين ناسور، نذكر على رأسهم، مونية لمكيمل، وحسن فولان، والعديد من الشخصيات الأخرى البارزة في عالم ما وراء الكاميرا، من مخرجين ومنتجين مغاربة.

ويذكر، أن أمين ناسور، يجوب هذه السنة غمار تجربة التمثيل، برفقة ثلة من نجوم الساحة الفنية المغربية، على رأسهم صديقته، ساندية تاج الدين، في مسلسل “الرحاليات”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *