أشرف فقيهي يكشف عن أغنيته الجديدة “واش كتاب الفراق”

تقاسم الفنان الشاب أشرف فقيهي، مع جمهوره ومحبيه، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، مقتطفات من أغنيته الجديدة، بعنوان “واش كتاب الفراق”، التي سمعها الجمهور خلال حلقة أمس الأربعاء من مسلسل “سلمات أبو البنات” في موسمه الخامس.

وأرفق هذا الأخير، فيديو الأغنية، بتعليق جاء فيه: “إليكم جديد أعمالي أغنية واش كتاب الفراق، ضمن مسلسل سلمات أبو البنات في موسمه الخامس، كلمات وألحان المبدع يونس آدم، توزيع حمزة الغازي، وأشرف على الفيديو مراد بايز، والعازف على الكمان والناي المتميز، عادل الشرفي”.

مضيفا: “انتظروا نزول الأغنية كاملة على قناتي الرسمية باليوتيوب قريبا، وانتظرونا في مفاجأة جديدة قريبا”.

وتعبر كلمات الأغنية عن ألم الفراق الذي يعيشه كل شخص في مختلف العلاقات، حيث يردد أشرف عبارة مفادها: “واش كتاب الفراق، ولا هادي غير حلمة، خليونا منها نفيقو حيث ولات الدنيا دابا في عيني ظلمة، مني كل واحد شد طريقو”.

وتضمن كليب الأغنية أحد المشاهد المؤثرة في حلقة الأمس، يتعلق بطلاق الثنائي “نسرين” و”يوسف”، شخصيتين رئيسيتين في المسلسل، يتقمصهما كل من الفنانة الشابة سلمى صلاح الدين، والفنان عمر لطفي. فالجمهور سيكتشف خلال الحلقات مصير علاقتهما، هل سيعودان لبعضهما البعض، من أجل ابنتهما “نادين”، أم كل واحد منهما سيشق طريقه لوحده؟.

وفي هذا الصدد، انهالت مختلف التعليقات على المنشور من طرف نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، معبرين عن إعجابهم بالأغنية وكلماتها المؤثرة، كما أشاد البعض بصوت أشرف.

جدير بالذكر، أن خريج برنامج “ستار لايت”، قدم  أغنية الجينيريك الخاصة بالموسم الثاني من مسلسل “لمكتوب”، رفقة الفنانة هاجر العلوي الإسماعيلي، وهي أغنية ذات طابع حزين، تعبر عن الجانب المظلم من الحياة المليء بالشر، الطمع، الغدر، المعاناة، والحزن، وتجسد أحداث الجزء الثاني، الذي يشهد عدة صدمات وجوانب خفية، سواء على مستوى الشخصيات، أو قصة المسلسل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *