“أمينوكس” يسخر من سيناريو مسلسل “كاينة ظروف”

بطريقة ساخرة وطريفة، علق الفنان “أمينوكس“، على أحداث مسلسل “كاينة ظروف”، الذي حقق نجاحا كبيرا، وتلقى إشادات واسعة من طرف الجمهور، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ونشر هذا الأخير، تدوينة مفادها: “سامية أقريو كتحل الباب تخرج تقلب على رانيا، كدور في كولوار العمارة وكدخل تقوليهم ملقيتهاش عوتاني”، مضيفا: “واو سيناريو هيتشكوكي، مشوق”، معبرا عن عدم اقتناعه بالسيناريو الذي يبدو غير منطقي.

ويشار إلى أن البعض من الجمهور، أجمع أن مسلسل “كاينة ظروف”، من إخراج ادريس الروخ، وكتابة بشرى ملاك، يعد “الأفضل”، و”يتفوق على جميع الأعمال هذه السنة”، وعبر مختلف العاملين في القطاع الفني، سواء ممثلين، مخرجين، أو نقاد، عن إعجابهم بقصته المميزة، وبأداء الممثلين القوي، من بينهم الفنان محمد الشوبي، والفنانة سناء عكرود.

جدير بالذكر، أن الفنان “أمينوكس”، يستعد لطرح ألبومه الجديد قريبا، بعد غياب طويل، حيث تقاسم مع متابعيه، خلال الفترة الأخيرة، مقطع فيديو رفقة أصدقائه، على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، يظهر فيه وهو يرقص ويردد بعضا من كلمات الأغنية.

وأرفقه بتدوينة، تتضمن كلمات الأغنية، مفادها: “لم أتغير، أنا ما زلت ذلك الرجل الذي يحب أن يزعجهم، ألبومي القادم”، مشوقا جمهوره لعمله الفني الجديد، دون ذكر تفاصيل أخرى حول موعد إصداره.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. أشناهو بعدا هاذ أمينوكس؟ واش شي منتوج جديد ولا أشنو بغى يكون؟
    وفي الأخير فهمت أنه من اصحاب خالف تعرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *