ادريس الروخ يشارك جمهوره كواليس تصوير مسلسل “كاينة ظروف”

يواصل مسلسل “كاينة ظروف”، حصد نجاح كبير وواسع، منذ بداية عرض أولى حلقاته على القناة “الأولى” مع بداية شهر رمضان الجاري، وذلك بفضل تميزه باختيار قصة اجتماعية، تفاعل معها الجمهور المغربي بشكل جعل المسلسل في قائمة أقوى أعمال شهر رمضان لهذه السنة.

“كاينة ظرروف” من إخراج ادريس الروخ، الذي شارك متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو يوثق العديد من المشاهد، وأقوى اللحظات التي مرت فيها أجواء التصوير.

ويظهر الفيديو، ثلة من نجوم الشاشة المغربية المشاركين في تجسيد شخصيات المسلسل، على رأسهم سامية أقريو، وابتسام العروسي، والفنانة القديرة، راوية، وهم يتبادلون الحديث في التداريب التي قادها ادريس الروخ، في أجواء مليئة بالحماس والإيجابية.

ومن خلال هذا الفيديو، مكن الروخ المشاهدين المغاربة من الحصول على لمحة عن كيفية تصوير المشاهد والمناطق التي تم اختيارها لتصبح خلفية لأحداث المسلسل، بالإضافة إلى الكواليس التي تظهر كيف يعمل فريق الإنتاج وكيفية تحضيرهم للمشاهد.

وقد سبق لادريس الروخ، أن أكد في تصريح خص به “بلادنا24″، أن تجربة إخراج مسلسل “كاينة ظروف” تعتبر “واحدة من أقوى وأهم التجارب التي خاضها الممثل لحدود الساعة، فبمرور السنوات تزداد المسؤولية لإنتاج الجديد للمشاهد المغربي، عن طريق تسليط الضوء عن حياة بعض الفئات الحساسة الموجودة في المجتمع المغربي.

ويذكر أن مسلسل “كاينة ظروف”، لقي استحسان المشاهد المغربي، حيث تتناول قصته تجربة ثلاث نساء خرجن من السجن ليجدن أنفسهن بين نيران المجتمع الذي لا يتقبل هذه الفئة ولا يستطيع إدماجها من جديد، الشيء الذي يجعل أحداث المسلسل تدور في قالب اجتماعي ودرامي مليء بالمشاعر والأحاسيس المرهفة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *