المخرج المسرحي أمين ناسور يعلن مشاركته في فيلم “الرحاليات” كممثل

يعتبر المخرج المغربي، أمين ناسور، واحدا من أبرز المبدعين الذين عرفوا في الساحة الفنية بعطاءاتهم وتميزهم بمواهب عديدة، ولم تحد تجاربهم في خشبة المسرح فقط.

وشارك ناسور، مع متابعيه على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، العديد من الصور التي التقطها من كواليس تحضيره ومشاركته في عمل فني جديد، بعنوان “الرحاليات” كممثل، رفقة ثلة من الفنانين المغاربة.

وأرفق المخرج المسرحي، هذه الصور، بتدوينة عبر فيها عن سعادته واعتزازه بهذه التجربة الفنية التي ستضيف لمساره المهني الشيء الكثير، حيث استهل حديثه بمشاركة جمهوره بعضا من تفاصيل القائمين على هذا الإنتاج، قائلا: “الرحاليات مسلسل لـ”كود نيو كوم”، للسيناريست و المنتج الصديق، أحمد بوعروة، و إخراج الصديقة، جميلة بنعيسى بورجي”.

وأردف تدوينته، بكلمات الفرح والاعتزاز لمشاركته في العمل قائلا: “كان لي شرف المشاركة في هذا العمل كممثل، و في إدارة الممثلين، عمل خدمناه بروح عائلية جميلة، وبإنسانية استثنائية، وباحترافية كبيرة”.

وأنهى أمين ناسور، تدوينته هاته بتشويق جمهوره للحلقة الأولى من مسلسل “الرحاليات”، قائلا: “ترقبوا الحلقة الأولى منه يوم الخميس المقبل، الساعة التاسعة والنصف ليلا، على القناة الأولى، فرجة ممتعة”.

وفور نشر المخرج أمين ناسور لهذا الخبر، انهالت عليه التعاليق والتهاني من جمهوره التواق لرؤيته في شاشة التلفاز، كما هو حال زملائه المخرجين والممثلين الذين أعربوا بدورهم عن فخرهم وسعادتهم بدخوله عالم التلفاز والتمثيل.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *