أمين الناجي يعيد مسلسل “سبع ليالي” للواجهة بعد نجاحه السنة الفارطة

كثيرون هم مشاهير المغرب، الذين يحاولون خلق ثنائيات ناجحة في مختلف الأعمال التي قدمونها للجمهور المغرب، لكن القليل منهم فقط من يستطيع نيل إعجاب الجمهور، والإجماع على توافق هذا الثنائي وأدائهم المنسجم.

ومن بين أبرز الثنائيات، نجد الفنانة، سامية أقريو، مع الممثل، أمين الناجي، اللذان كونا للساحة الفنية أدوارا وقصصا نالت إعجاب المغاربة بشكل كبير.

وفي هذا السياق، أعاد أمين الناجي، لعموم جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، فيلم “سبع ليالي” الذي عرض لأول مرة خلال شهر رمضان المنصرم، وشارك معهم مجموعة من الصور التي جمعته بسامية أقريو، من كواليس التصوير هذا الفيلم.

وأرفق أمين الناجي، هذه الصور، بتدوينة أعلن فيها عن موعد إعادة عرض الفيلم، وكتب قائلا: “اليكسي و كنزى في”سبع ليالي”، الليلة على القناة الثانية، بعد منتصف الليل”.

وفور نشر الفنان لهذا الخبر، انهالت عليه التعاليق من زملائه ومتتبعيه، الذين أعربوا بكلماتهم عن فرحهم، وثمنوا للثنائي النجاح في عملهم الجديد.

وجدير بالذكر، فقد حضي فيلم “سبع ليالي”، بإشادة كبيرة من الجمهور المغربي، الذي أثنى على قصة الفيلم ومدى انسجام الفنانين في أدوارهم، حيث بلغ الفيلم على القناة الرسمية للقناة الثانية على “يوتيوب”، لحوالي مليوني مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *