أمينوكس يوجه رسالة حب واشتياق إلى شقيقته

بكلمات يحفها الحنين والاشتياق، وجه الفنان أمينوكس رسالة إلى أخته عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

إذ نشر أمينوكس صورة رفقة شقيقته، مرفقة بتدوينة مفادها: “أختي اشتقت لتعابير وجهك وانفعالاتك اللامبررة، وابتسامتك وأحزانك، أفتقد مزاحنا ليلا والجميع نائمون، ذاك الذي يوقعنا أرضا من الضحك، لم أجد من يقارن بك يا أختي، أنتظرك، أنتظر ميعادنا المؤجل، الذي أخرته الحياة”، معبرا عن علاقتهما الوطيدة المليئة بالحب، الحنان والذكريات الجميلة.

ويشار أن أمينوكس شارك في النسخة الأولى من برنامج “ستارلايت” لاكتشاف المواهب كعضو في لجنة التحكيم إلى جانب ثلة من الفنانين المغاربة، أبرزهم المطربة لطيفة رأفت، أسماء لمنور، الموسيقار نعمان لحلو، والفنان الشاب عبد الحفيظ الدوزي، كما أشرف على تقديم البرنامج هشام مسرار.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أمينوكس بعنوان “les années”، جسد من خلال كلماتها المعاناة والحزن الذي يمر منه كل شخص بسبب ظروف الحياة، ولقيت الأغنية إعجاب واستحسان جمهوره ومحبيه، حيث تميزت بإيقاع وموضوع مختلف عن أعماله السابقة.

كما حرص أمينوكس على تشجيع المنتخب المغربي إلى جانب العديد من الفنانين، أثناء مشاركته في بطولة كأس العالم قطر 2022، ونيله المرتية الرابعة عالميا وتحقيقه إنجاز تاريخيا سيبقى خالدا في قلوب وأذهان جميع المغاربة والعالم.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *