أكرد يحصل على تنقيط جيد خلال مباراة وست هام وشفيلد يونايتد

ساهم الدولي المغربي نايف أكرد في انتصار فريقه وست هام يونايتد على حساب ضيفه شفيلد يونايتد بنتيجة هدفين لصفر، في لقاء يندرج ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم اللاعب المغربي مردودا جيدا خلال أطوار المقابلة، وكان أحد الأسباب الرئيسية في حفاظ “المطارق” على نظافة شباكهم خلال مواجتهتهم لشفيلد.

وتحصل أكرد على تنقيط بلغ 7.9 الممنوح من طرف الموقع الشهير “سوفا سكور“، ويعتبر ثالث أفضل تقييم في صفوف لاعبي وست هام.

وبالنسبة للحصيلة الرقمية التي قدمها مدافع الأسود خلال المقابلة، فإنه قام بإبعاد الكرة في ثلاث مناسبات، كما أنه استطاع اعترض التسديدات في خمس مرات.

وبلغت نسبة نجاح الصراعات الأرضية مئة بالمئة، كما أنه استطاع كسب 5 نزالات هوائية من أصل 8، إضافة إلى أنه قام بارتكاب خطأ وحيد لكنه لم يكن مؤثرا.

ولديه تسديدة واحدة كانت باتجاه المرمى، كما بلغ بلغت نسبة نجاح تمريراته 92 بالمئة، كلها أرقام تبين أنه المدافع المغربي قدم مستويات جيدة.

وبالعودة إلى أطوار المواجهة، فإن الهدفين تعاقب على تسجيلهما كل من اللاعب الإنجليزي جارود بوين في الدقيقة الـ27، والتشيكي توماس سوتشيك عند الدقيقة الـ37 من زمن الشوط الأول.

ورغم هذه النتيجة بقي الفريق اللندني إلى المرتبة السابعة من جدول ترتيب “البريميرليغ”، برصيد 13 نقطة جمعها من أربعة انتصارات وتعادل وحيد وهزيمتين اثنتين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *