أغنية “وحداني” لريم فكري وحليوة تحتل صدارة الطوندونس المغربي

بعد مرور يومين فقط على طرحه، احتل الديو الغنائي الذي جمع الفنانة ريم فكري والرابور المغربي، “حليوة”، بعنوان “وحداني”، لأول مرة، الرتبة الثانية في الطوندونس المغربي.

وفي هذا الصدد، أعلنت ريم عن الخبر عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، بنشرها مقتطفات من الأغنية، معلقة: “الرتبة الثانية في الطوندونس”، معبرة عن سعادتها وامتنانها بهذا النجاح في فترة وجيزة.

إذ حققت الأغنية نصف مليون مشاهدة على منصة “يوتيوب”، كما لقيت إعجاب وإستحسان فئة كبيرة من الجمهور، الذين أشادوا بأداء ريم وصوتها، خصوصا أنها تخوض أولى تجاربها في عالم الراب المغربي.

واختار الثنائي تصوير فيديو كليب بسيط، في أجواء باردة وسط الثلوج، من إخراج علاء الدين رايس. وتجسد كلمات الأغنية مشاعر الوحدة، الشك، والحيرة التي يعيشها الكثيرون، خاصة الفئة الشابة.

جدير بالذكر أن الفنانة، ريم فكري، فاجأت جمهورها خلال اليومين الماضيين، وأعلنت عن طرحها للأغنية دون الترويج لها من قبل وبشكل مفاجئ، عبر منصة “إنستغرام”، قائلة: “أصدقائي وحداني تم تنزيل ديو غنائي جمعني بحليوة، أتمنى أن ينال إعجابكم، لم يكن من المفترض طرحه اليوم، لكن تم تسريب مقاطع من الأغنية، فكان من الضروري تنزيلها”.

مسترسلة: “قمت بتجربة الراب لأول مرة، لون جديد ومختلف، أتمنى فعلا أن يرقى لتطلعاتكم، شاركوا الأغنية، وسأتقاسم معكم أيضا كواليس التصوير الطريفة قريبا”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *