أطفال التوحد يستقبلون أسماء المنور في يومهم العالمي

يعلم جميع متتبعي الفنانة، أسماء المنور، أنها أم عانت الكثير مع نجلها المريض بالتوحد، والكل يعلم أيضا مدى ارتباطها وتعلقها الشديد به، فهي دائما ما تشارك جمهورها بعضا من تفاصيل حياتها معه.

وتقاسمت أسماء المنور، مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، العديد من الصور والفيديوهات التي توثق حضورها لإحدى الأنشطة التي احتفت باليوم العالمي لأطفال التوحد.

ونشرت الفنانة لمتابعيها، مقطع فيديو يوثق أجواء هذا الحفل الذي بدت فيه الفنانة جد متأثرة بالأطفال الذين قدموا العديد من العروض والأنشطة على أنغام العديد من أشهر أغانيها، وأرفقته الفنانة بتدوينة كتبت فيها: “بمناسبة اليوم العالمي للتوحد، عرض أزياء من تقديم أطفال توحديين”.

وعمدت الفنانة على مشاركة متابعيها جميع تفاصيل هذا الحفل، الذي أظهر جليا ارتباطها بالأطفال وخاصة الذين يعانون من التوحد، وأظهرت الفيديوهات مدى حب هؤلاء الأطفال لأسماء المنور وأغانيها التي ترددت بين مسامع هؤلاء الأطفال وألسنتهم.

وقدمت أسماء المنور، على خشبة هذا الحفل بمدينة الدار البيضاء، باقة من أغانيها رفقة هؤلاء الأطفال، الذين كونوا معها سمفونية غنائية غير مسبوقة، حيث شاركت الفنانة جمهورها العديد من مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها برفقة العديد من الأطفال وهم يغنون معا.

وتلقت الفنانة، تكريما خاصا ضمن فعاليات هذا الحفل، إلى جانب العديد من الشخصيات البارزة والفاعلة في مجال حماية أطفال التوحد والاهتمام بهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *