أصالة تحضر لجديدها الفني بعنوان “ما عرفتك”

تحضر الفنانة السورية، أصالة نصري، لجديد فني، اختارت له عنوان “ما عرفتك”، من المرتقب أن تصدره في الأيام القليلة المقبلة، على القناة الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب” الخاصة بشركة “روتانا”.

وتقاسمت الفنانة، مع متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو من أغنيتها الجديدة “ما عرفتك”، في منشور مشترك مع شركة “روتانا”، التي سهرت على إنتاج هذه الأغنية.

ودونت “روتانا” أسفل المقطع، معلنة تحضير الفنانة لجديدها الفني وطرحه قريبا، حيث كتبت: “ست ساعات، على أغنية ‫”ما عرفتك”، جديد أصالة، الفن العربي”.

وتندرج هذه الأغنية ضمن قائمة الأغاني العربية الأصيلة، كلماتها من إبداع الفنان المزن، والتلحين سهر عليه فايز السعيد، أما التوزيع فمن نصيب نور هاشم.

وتعود الفنانة أصالة نصري بأغنية “ما عرفتك”، لطرح واحدة من الأغاني العربية العريقة والأصيلة، التي ستؤثث بها مسارها الفني، حيث تغنت فيها بقالب رومانسي يجمع بين العاطفة والدرامى العميقة.

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة السورية، كانت أغنية “سيد الغرام”، التي جاءت بشكل ثنائي مع الفنانة المغربية أسماء لمنور، والتي طرحتها قبل شهر واحد، وبلغت على القناة الرسمية بـ”يوتيوب” أزيد من عشرين مليون مشاهدة.

بلادنا24مهى الفطيري 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *