هدى صدقي تشوق جمهورها لدورها في مسلسل “بنات اليوم”

تشارك الفنانة المغربية، هدى صدقي، خلال شهر رمضان المقبل، بعدد من الإنتاجات والأفلام التي شوقت جمهورها على مر الأسابيع الماضية.

اليوم، شاركت الممثلة المغربية، جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الفيديو الترويجي للمسلسل الجديد الذي أعلنت عن مشاركتها فيه، تحت عنوان “بنات اليوم”، وعلقت عليه بتدوينة أعلنت عرض حلقاته خلال شهر رمضان.

وبحسب نفس المصدر، فمن المرتقب أن تعرض شاشة “القناة الأولى”، مشاهد هذا المسلسل الذي شاركت فيه الممثلة، رفقة ثلة من الفنانين المغاربة، الرواد منهم والشباب، على رأسهم فاطمة خير، وعبد السلام البوحسيني، وياسين أحجام، والكوميدي صويلح، وفيصل عزيزي.

وفور نشر صدقي لهذه التدوينة، انهالت عليها التعاليق من جمهورها وأصدقائها الفنانين، الذين أعربوا لها عن شوقهم لمشاهدة أحداث هذا المسلسل الذي يضم مختلف نجوم الشاشة المغربية.

وجدير بالذكر، أن هدى صدقي، تشارك خلال شهر رمضان المقبل، بعدد مهم من الأدوار بمجموعة من الأفلام والمسلسلات، التي من المرتقب أن تعرض على مختلف قنوات التلفزة المغربية، لذلك فهي حريصة على مشاركة متابعيها مختلف تفاصيل أعمالها، وأجواء التصوير، مع بعض الكواليس.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *