ببطولة مشتركة مع فاطمة خير.. سعد التسولي يشوق جمهوره لفيلمه الجديد

شوق الفنان المغربي، سعد التسولي، جمهوره لمشاهدة جديد أعماله الفنية، التي اختير لها عنوان “الروض الأزرق”، ومن المرتقب أن تعرض قريبا على الشاشة المغربية.

وشارك الممثل المغربي، متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الملصق الرسمي للفيلم، وعلق عليها بتدوينة أعلن فيها قرب موعد عرضه على القناة الأولى، حيث دون قائلا: “«الروض الأزرق»، فيلم من إخراج حسن بنجلون قريبا على القناة الأولى”.

وبحسب الملصق الترويجي للفيلم، يشارك الفنان، سعد التسولي في البطولة، زوجته الفنانة المغربية، فاطمة خير، على اعتباره عمل فني يجمع الثنائي من جديد داخل قالب أحداث درامي مليء بالتشويق.

وفور نشر الفنان للملصق، انهالت عليه التعاليق والتهاني من جمهوره ومجموع أصدقائه الفنانين، الذين عبروا بكلماتهم عن شوقهم وتطلعهم لمشاهدة قصة الفيلم كاملة عما قريب، كما أثنوا بشكل كبير على عودة الزوجين إلى الشاشة المغربية بعمل موحد.

وجدير بالذكر، أن أول عمل فني تعرف فيه الجمهور المغربي على الثنائي سعد التسولي، وزوجته الفنانة فاطمة خير، كان في سنة 2003، في فيلم “القسم 8″، الذي حقق نسبة مشاهدات كبيرة، ولا يزال يعاد على شاشة القناة الثانية بين الفينة والأخرى.

بلادنا24 مهى الفطيري 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *