أسماء لمنور تعلق على فوز المغرب بتنظيم بطولة كأس إفريقيا 2025

تحاول الفنانة أسماء لمنور، دائما، التواصل مع جمهورها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، معربة عن رأيها في مختلف الوقائع والأحداث التي تحدث الجدل، سواء إيجابيا أو سلبيا في المجتمع المغربي.

وفي الساعات القليلة الماضية، تداول النشطاء خبر فوز المغرب بشرف تنظيم فعاليات بطولة كأس إفريقيا للأمم في سنة 2025، معربين عن فرحتهم وسعادتهم بهذا الخبر. وتنوعت التدوينات التي شدد فيها النشطاء على عزم تشريف المغرب واستقباله البلدان الإفريقية في مثل هذه التظاهرات الرياضية.

وفي هذا السياق، تفاعل فنانون مع هذا الخبر، معرببن عن سعادتهم وفخرهم بهذه المناسبة المهمة، حيث انهالت التدوينات والتعاليق والصور التي عبروا من خلالها عن تفاؤلهم باحتضان مثل هذه الأنشطة الرياضية القارية.

ولعل أبرز المتفاعلين مع هذا الخبر، الفنانة أسماء لمنور، التي تفاعلت مع فوز المغرب بهذه الفرصة، من خلال تقاسمها مع جمهورها ملصق يعبر عن فوز المغرب بتنظيم كأس أمم إفريقيا لسنة 2025.

وأرفقت لمنور هذا الملصق بتدوينة أعربت فيها عن فرحها وفخرها بهذه المناسبة، حيث دونت قائلة: “ألف ألف مبروك لبلادي الفوز بتنظيم كأس إفريقيا لسنة 2025، هنيئا للمملكة المغربية ملكا وشعبا وللجامعة الملكية في شخص رئيسها فوزي القجع”.

وأنهت الفنانة تدوينتها عبر منصة التوصل الاجتماعي، بالتعبير عن سعادتها وفرحها بهذه المناسبة، موجهة رسالة خاصة للملك محمد السادس، قائلة: “الله ينصر سيدنا سيدي محمد والأسرة العلوية والراية المغربية”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *