جديد كوثر بودراجة بخصوص مسلسل “أحلام بنات”

تعتبر الفنانة كوثر بودراجة، واحدة من أشهر فنانات الساحة المغربية، حيث أعربت عن علو كعبها، وقدرتها على تقديم العديد من الأدوار والشخصيات المختلفة، خاصة وأن لها شخصية قوية تساعدها على التأقلم بشكل واقعي أكثر مع أدوارها الفنية.

واستطاعت الفنانة أن تنتقل من عالم الإعلام لعالم التمثيل، بمجهود جبار، خاصة وأنها تمكنت من حجز مكان مميز عند المشاهد المغربي بدورها في مسلسل “أحلام بنات”، والعديد من الأدوار الرئيسية الأخرى بالعديد من الانتاجات الدرامية.

وفي هذا السياق، عادت كوثر بودراجة لتعلن من جديد لجمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن عودتها لاستئناف التصوير الخاص بمشاهدها في مسلسل “أحلام بنات”، رفقة رضى العلوي وسلوى زرهان.

وعمدت بودراجة على مشاركة جمهورها مختلف تفاصيل الكواليس المتعلقة بالتصوير، حيث ظهرت وهي تجسد بعض المشاهد مع عدد من نجوم العمل، الشيء الذي تفاعل معه الجمهور بثناء كبير.

ومن جهته، تفاعل الفنان رضى العلوي، وقام بنشر المزيد من “القصص القصيرة”، على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، ظهر في إحداها وهو يقبل يد كوثر بودراجة، في سياق تجسيد بعض مشاهد المسلسل.

يذكر أن مسلسل “أحلام بنات”، مستمر في خلق الجدل بكواليسه، التي لا تخلوا منذ انطلاق تصويره من مشاكل وصراعات بين الفنانين فيما بينهم، الشيء الذي يزيد من حماس الجمهور في التعرف على النسخة النهائية من العمل، والتعرف على مشاهده وقصته بشكل عام.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *