طرح الإعلان الترويجي لمسلسل “إلا ضاق الحال”

تعج الساحة الفنية المغربية في مختلف الأيام الجارية بمختلف الفيديوهات الترويجية لمجموعة من الأعمال الفنية المتنوعة، أبرزها تلك المسلسلات والأفلام الدرامية التي ستبث خلال الأيام والأسابيع القليلة المقبلة على مختلف القنوات التلفزية.

وفي هذا السياق، تداول العديد من أبطال المسلسل الدرامي الذي سيبث قريبا على شاشة قناة الأولى، تحت عنوان “إلا ضاق الحال”، ضمن البرمجة السنوية للموسم الدرامي القادم الخاص بالقناة، مقاطع فيديو.

وعمدت القناة “الأولى” هذه السنة إلى ولوح المنافسة الخاصة بالموسم الدرامي القادم، وفي باقتها سلسلة متنوعة من أحدث الإنتاجات الفنية التي تنوعت من حيث الموضوع، والفنانين المشاركين في تجسيد أدوار القصص المطروحة.

وبالعودة لمسلسل “إلا ضاق الحال”، تفاعل أبطاله في الساعات القليلة الماضية مع “التيزر” الخاص به عبر مختلف صفحاتهم على حساباتهم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، معربين عن سعادتهم باقتراب بث حلقات المسلسل على الشاشة الصغيرة.

وبدوره تفاعل الجمهور مع الفيديو الخاص بالإعلان الترويجي، معربا عن سعادته بالتعرف على تفاصيل العمل، الذي سيبدأ بث حلقاته اليوم التاسع من الشهر المقبل، بعرض حلقة كل أسبوع.

ويذكر أن العمل من تجسيد قائمة طويلة من ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية، على رأسهم الفنانة دنيا بوطازوت وماريا نديم، رفقة كل من سعيد باي والفنان عزيز حطاب، وآخرون.

وجدير بالذكر، أن الفنانة دنيا بوطازوت أكدت في العديد من تدوينتها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، عن شوقها لرؤية وتتبع شخصيتها وجميع الأحداث المتعلقة بالمسلسل، خاصة وأنها قد وجهت لجمهورها رسالة خاصة تهدي فيها العمل لجميع النساء المغربيات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *