أسماء لمنور تعلق على تنظيم المغرب مونديال 2030

تستمر الفنانة أسماء لمنور، في التعبير عن اهتمامها ومتابعتها الدقيقة لكل تفاصيل ومستجدات إنجازات المغرب المتعلقة بالمجال الرياضي، خاصة وأن لها حب كبير لكرة القدم، ودائما ما كانت المشجع الأول للأسود، وجميع الرياضيين المغاربة في مختلف المحافل الوطنية والدولية.

وفي هذا السياق، تفاعلت أسماء لمنور هذه المرة، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مع خبر اعتماد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على ملف المغرب واسبانيا والبرتغال لتنظيم نهائيات كأس العالم 2030.

وبهذه المناسبة، تقاسمت الفنانة مع جمهورها صورا مختلفة للحدث الرياضي، مرفوقا بتدوينة أعربت فيها عن سعادتها وفخرها بهذا الإنجاز الذي يحسب للمغرب، ويؤكد للعالم أجمع عن إمكانياته وقدراته العالية لاحتضان مثل هذه التظاهرات العالمية.

واستهلت لمنور تدوينتها قائلة: “مونديال 2030 بالمملكة المغربية الشريفة، أسعد خبر ممكن تسمعه اليوم حلم ومشروع أمة يتحقق بإذن الله، أهلا بكم في المغرب”.

ولم تمر ساعات قليلة، حتى عادت “ملكة الأندلس” كما يطلق عليها البعض، للتدوين، ونشرت صورة لخريطة المغرب مع امتداد لإسبانيا والبرتغال، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “لست تلقى كالمغرب الفذ أرضا، ولو اجتزت الأرض طولا وعرضا، ذي بلادي ينهال منها اعتزازي، نابض حبها مع الروح نبضا، أمة نحن بالجلالة والعز، عرفنا مذ كانت الأرض أرضا”.

ويذكر أن الملك محمد السادس، زف أمس الأربعاء، لعموم شعبه، فرحة اعتماد مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإجماع، لملف المغرب وإسبانيا والبرتغال، كترشيح وحيد لتنظيم كأس العالم 2030 لكرة القدم، الشيء الذي يؤكد على المكانة العالية التي يحظى بها المغرب بين الأمم الكبرى.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *