أسماء لمنور تشوق جمهورها لجديدها الفني بعنوان “هذا حالي من بعدك”

بشكل مفاجئ، شوقت الفنانة أسماء لمنور جمهورها ومحبيها، لجديدها الفني بعنوان “هذا حالي من بعدك”، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسمت لمنور الإعلان التشويقي للعمل، يتضمن لقطات من الكليب، تظهر فيها أسماء في البحر، مرتدية فستانا أسودا ومرددة بعض كلمات الأغنية، مفادها: “اليوم صافي قررت ننساك كيما نسيتيني، ولو كان عليك أنا راسي، ياكون كاعما خليتيني”، كما أرفقته بتعليق جاء فيه: “هذا حالي من بعدك، قريبا”.

واختارت الفنانة أسماء لمنور تقديم الأغنية باللهجة المغربية، بإيقاعات تنتمي لموسيقى “الراي”، تعبر فيها عن شعور الألم والخذلان بعد علاقة حب فاشلة، وتلوم حبيبها السابق على إهماله وعدم تقديره لحبها.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف محبيها، إلى جانب بعض أصدقائها الفنانين، معبرين عن تفاجئهم بهذا الإعلان، لكونها لم تروج للأغنية من قبل، وعن تشوقهم لسماعها كاملة في أقرب وقت، أبرزهم الفنان الدوزي الذي علق، قائلا: “كتغفلي، في الانتظار”، إلى جانب كل من الفنان مهدي مزين، عثمان بلبل وغيرهم.

جدير بالذكر، أن آخر إصدارات الفنانة أسماء لمنور، عبارة عن ديو غنائي، جمعها بالفنانة السورية أصالة نصري، لأول مرة، بعنوان “سيد الغرام”، وحصد  هذا الأخير أزيد من 20 مليون مشاهدة عبر منصة “يوتيوب”، ثم بات الأكثر استماعا في منصات التواصل الإجتماعي، كما تصدر “التراند” بعدد من الدول العربية، مبرزا الثقافة المغربية، سواء من ناحية الإطلالات أو الكلمات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *