تركي آل الشيخ يعبر عن إعجابه بأغنية “سيد الغرام” لأسماء لمنور وأصالة

عبرت الفنانة المغربية، أسماء المنور، عن سعادتها لحضور تكريم الموسيقار الراحل طلال، بدعوة من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل شيخ، عبر تغريدة نشرتها بمنصة “تويتر”.

وكتبت لمنور: “تكريم الموسيقار الراحل طلال مداح شرف لكل فنان عربي. وارتباطي شخصيا بمدرسة صوت الأرض كانت مبكرة، حيث تشرفت بإعادة غناء عدد من روائع هذه القامة الفنية الكبرى: تصدق ولا أحلف لك ،مقادير، مرمر زماني، كما غنيت من ألحانه في أول ألبوماتي أغنية أحبّك يا نظر عيني”، مرفوقة بهاشتاغ “مداحية الهوى”.

ليرد آل الشيخ على التغريدة، قائلا، بأسلوب مرح: “أهلا وسهلا، ومبروك عملك مع الغالية أصالة، أعجبني، بس بشرط تجيبي لي معاك تيشيرت المنتخب المغربي العزيز والكبير ( XL)”، معبرا عن إعجابه بآخر أغاني الفنانتين، أسماء المنور وأصالة، بعنوان “سيد الغرام”، التي اجتمع فيها الثنائي كأول مرة.

و أجابت أسماء، معبرة عن شكرها، قائلة: “الله يبارك بعمرك أبوناصر الغالي، أبشر قميص المنتخب المغربي وعليه توقيع لاعبك المفضل، وتحية كبيرة لأصدقاء سالم الدوسري اللي أخرجو بطل”.

ويشار أن تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أعلن عن استعداده لتنظيم ليلة فنية كبرى، تخليدا لذكرى النجم السعودي الراحل طلال مداح، المعروف بلقب “صوت الأرض”، وذلك بمشاركة ثلة من ألمع نجوم الوطن العربي، أبرزهم: لطيفة رأفت، محمد عبده، راغب علامة، راشد الماجد، ديانا حداد، رحمة رياض، وليد توفيق، داليا مبارك، كارمن سليمان، يارا، نوال الزغبي وآخرين.

يذكر أن الديو الغنائي “سيد الغرام”، باللهجة المغربية، الذي جمع بين الفنانتين أسماء المنور وأصالة نصري، حصد أزيد من 5 ملايين مشاهدة في ظرف 5 أيام فقط.

كما تصدرت الأغنية “الطوندونس” في الوطن العربي، بكل من منصة “يوتيوب” و”تويتر”، وصنفت ضمن الأغاني الأكثر رواجا في العالم.

بلادنا24سلمى جدود 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *