أحمد سعد يطلق جديده الفني بعنوان “الكارثة” على أحداث مسلسل “الأجهر”

شهد متابعو مسلسل “الأجهر”، للنجم عمرو سعد، مفاجأة طرح النجم المصري أحمد سعد، لأغنية جديدة تحت عنوان “كارثة”، ضمن أحداث هذا المسلسل الرمضاني.

وفي تفاصيل هذه الأغنية، فقد أبدع أحمد حسن راؤول، ولحنها الفنان أحمد زعيم، فيما قام وسام عبد المنعم، بتوزبعها ووزعها وليد منصور.

وتندرج أغنية “كارثة” ضمن لائحة الأغاني الشعبية، التي أظهرت بشكل جلي الموهبة الكبيرة التي يمتلكها الفنان المصري، أحمد سعد، وإمكانياته الصوتية القوية والرفيعة مع إحساسه العالي.

وقد لقيت أغنية “الكارثة”، التي أدرجت في مسلسل “الأجهر”، الذي يقوم ببطولته الممثل، عمرو سعد، في شهر رمضان الحالي، تجاوبا وإعجابا هاما من قبل فئة عريضة من متتبعي أحداث المسلسل، الذين تداولوا في منصات التواصل الاجتماعي مقاطعها وألحانها، التي مزجت بصوت المغني أحمد سعد، الذي زاد حضوره وأداؤه من جمالية العمل ووصفه العديد بـ”الكارثة الإيجابية”.
وقد أضفت الأغنية الجديدة لمسة فنية مميزة على المسلسل، وجعلت من مشاهدة أحداث الفيلم لحظات أكثر متعة وإثارة، ذلك أن العديد من النقاد اعتبروا هذه الخطوة مناسبة لجذب المزيد من الجماهير والرفع من نسب المشاهدة، كما من شأنها أن تعزز مكانة المسلسل ضمن قائمة أنجح الإنتاجات الفنية، خلال السباق الرمضاني الذي يشهد منافسة كبيرة وقوية من حيث الأعمال المعروضة.
وجدير بالذكر، فإن مسلسل “الأجهر” دراما اجتماعية شعبية، تدور أحداثه حول شخصية يوسف،المتهم بقتل والدته ومسؤولا عن أخواته، لتأخده الأحداث في البقية للسفر إلى دول إفريقية مختلفة بحثا عن الأمان المفقود حد تورطه في عالم العصابات.
تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *