أثناء تلقيها العلاج.. نرجس الحلاق تنفي شائعة موتها وتوجه رسالة لمروجيها

بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة خلال الأيام الماضية، طاردت الفنانة نرجس الحلاق شائعات حول موتها أثناء تلقيها العلاج، هذه الفترة، في إحدى المصحات الخاصة بمدينة العيون.

لتوجه نرجس رسالة إلى أحد المنابر الإعلامية التي روجت لهذه الشائعة، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، حيث نشرت صورة للخبر جاء فيه: “عاجل خبر وفاة نرجس الحلاق بعد تدهور حالتها، وإجرائها عملية على مستوى القلب يحزن المغاربة”، مرفوقة بتدوينة مفادها: “حشومة هادشي واش ما كفاتكمش حالتي؟ را ماما سخفات بسبب هاد الخبر، بنتي مافاهما والو كتغوت وتبكي وأنا في العناية المركزة بعيدة على كلشي حرام تخلعو الناس اللي قراب”.

كما طمأنت الحلاق متابعينها عن وضعها الصحي، مسترسلة: “أنا الحمد لله باقا على قيد الحياة، قلبي في تحسن وإنشاء الله غانولي بيخير، ووجهت حديثها إلى مروجي هذا النوع من الشائعات: “بلا ماتحاولو طلعو المشاهدات بخبر وفاتي حشومة”.

جدير بالذكر أن الحالة الصحية للفنانة نرجس الحلاق أثارت قلق متابعيها خلال الأيام الماضية، عقب تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، أثناء حضورها لمهرجان الدولي للفيلم بالداخلة.

ونقلت الحلاق على الفور إلى المستشفى بمدينة العيون رفقة طليقها الفنان، مهدي فولان، الذي كان حاضرا بدوره في المهرجان، لتلقي العلاجات الضرورية، نظرا لعدم تواجد بعض الآلات الطبية اللازمة في مدينة الداخلة، حيث أسفرت التحاليل الطبية عن وجود خلل في إحدى عروقها التي تكتل فيها الدم، مما سبب لها ألما على مستوى القلب والظهر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *