فهد بنشمسي: موسيقى الكناوة لا تحتوي على طقوس الشعوذة

يعمل الفنان فهد بنشمسي، على الاستمرار في مساره الفني الذي يتوزع في غالبية الأحيان بين الموسيقى والتمثيل، فالفنان شديد الفصاحة في موسيقى الكناوة، كما وأن أدواره في مختلف الأعمال والانتاجات الدرامية لاقت استحسان الجمهور الذي أثنى على موهبته وقدرته على النجاح في كل من مهامه الفنية.

وقد حضر الفنان فهد بنشمسي، مساء أمس صيفا في برنامج الاعلامي رشيد العلالي، الذي وجه للفنان العديد من الأسئلة واستطاعا الحديث عن العديد من المواضيع التي تصب بعضها في جوانب متعددة من حياته الخاصة وأخرى على مستوى أعماله الفنية.

ومن بين أبرز المواضيع التي تحدث فيها بنشمسى مع رشيد العلالي في برنامجه نجد موضوع الشعوذة في موسيقى “الكناوة”، خاصة وأن العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي وجهوا للفنان اتهامات لاذعة تفيد استخدامه لأعمال السحر والشغوذة.

وأوضح الفنان في إجابته على هذا السؤال، صرح قائلاً: “الشعوذة موجودة ولكنها ليست مرتبطة بموسيقى الگناوة، ولم أشهد أي مظاهر للشعوذة في الليالي التي عاشتها، فالشفاء يأتي من عند الله”.

وأردف الفنان تعبيره قائلا: “الشعوذة غير موجودة في موسيقى الكناوة التي أبحث عنها أنا، جميع الليالي والحفلات التي حضرت لها أو أقمتها لم تكن أبدا الشعوذة، كانت فقط طقوس تقليدية قديمة، ولكن لا يمكن اعتبارها طقوسا للشعوذة”.

وتطرق الفنان في نفس البرنامج، للحديث عن إحدى أصعب فترات حياته التي عانى فيها من الاكتئاب الحاد، الذي لم يستطع الخروج منه ببساطة، لكن مع مرور الوقت وبمساعدة العلاج الطبي استطاع أن يتجاوز هذه المرحلة التي لم يستطع الفنان تحديد أسبابها بشكل مضبوط.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *