بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.. نرجس الحلاق توجه رسالة للجمهور

بعدما أثارت حالتها الصحية قلق متابعيها خلال اليومين الماضيين، عادت الفنانة نرجس الحلاق، في الساعات الماضية، إلى التفاعل عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، عقب تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، أثناء حضورها لمهرجان الفيلم الدولي بالداخلة.

وطمأنت نرجس الحلاق، جمهورها، عن حالتها الصحية، حيث تقاسمت صورة لها من داخل المستشفى بمدينة العيون، مرفوقة بأول تعليق لها بعد الأزمة، قائلة: “شكرا من القلب”.

وتفاعل الجمهور مع الصورة، معبرين من خلال التعليقات عن ارتياحهم لكونها استرجعت عافيتها، ومتمنين لها الشفاء العاجل.

جدير بالذكر، أن منصات التواصل الاجتماعي، ضجت في الساعات الأولى من يوم أمس الأربعاء، بخبر تعرض الفنانة نرجس الحلاق، لأزمة قلبية، أثناء تواجدها في مدينة الداخلة، لحضور فعاليات المهرجان السينمائي للفيلم.

لتوضح صديقتها، الفنانة سحر الصديقي، التي تواجدت معها في نفس الفندق، تفاصيل حالتها الصحية، نافية هذه الأخبار، ومؤكدة أن نرجس تلقت العلاجات الضرورية في مستشفى العيون، نظرا لعدم تواجد بعض الآلات الطبية اللازمة في مدينة الداخلة.

كما أشارت الصديقي، أن طليق الفنانة، مهدي فولان، الذي كان حاضرا بدوره في المهرجان، هو من رافقها قصد استكمال العلاج، موضحة أن التحاليل أسفرت عن وجود خلل في إحدى عروقها التي تكتل فيها الدم، مما سبب لها ألما على مستوى القلب والظهر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *