“مسلم” يعود لمنصات التواصل الاجتماعي بعد سنة من الغياب

يعتبر الفنان محمد الهادي المزوري، المعروف بلقب “مسلم”، واحدا من أشهر نجوم فن الراب في المغرب، قدم منذ بداية مساره الفني قائمة متنوعة من الأعمال، حصدت أرقاما عالية، ومكنت الفنان من حصد شهرة واسعة تعدت حدود الوطن.

واشتهر الفنان “مسلم”، بين نجوم الراب، بتميزه وموهبته العالية، حيث اتخذ من الفن وسلية يتواصل فيها مع متابعيه، بغية إبلاغهم رسائل اجتماعية عديدة، أبرزها تصب في قلب مشاكل ومعاناة الأسر المغربية، فتجده قد استبق الكل، وتحدث عن رمزية “الحومة”، وتحدث عن المرأة والشغل والفقر، وغيرها من المواضيع.

ولاحظ متتبعو الفنان، على مر الأشهر الماضية، غيابه المفاجئ عن مختلف منصات التواصل الاجتماعي. وبعد مرور حوالي سنة من الغياب، عاد “مسلم” لحسابه على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وبدورها، تفاعلت زوجته، أمل صقر، مع هذه العودة، عبر خاصية “ستوري” على منصة “انستغرام”، معلقة في تدوينة: “الحمد الله، الصفحة الرسمية لمسلم رجعات من بعد سنة ديال الغياب”.

وعمد “مسلم” على العودة من جديد للساحة الفنية بالتوازي، معلنا عن استعادة نشاطه الفني، وتحضيره لعدد من الحفلات، بدأ من الأسبوع القادم بالقنيطرة وتطوان.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *