أبطال فيلم “شوك الورد” يشوقون جمهورهم لعرضه الليلة

الجمهور المغربي على موعد مع فيلم جديد بعنوان “شوك الورد”، من إخراج مراد الخودي، الذي سيعرض يومه الأربعاء، على القناة الثانية على الساعة العاشرة مساء.

وحرص مختلف الفنانون المشاركون في العمل على تشويق جمهورهم له عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “انستغرام”، أبرزهم نادية آيت موح، مهدي فولان، أيوب أو نصر، وعبد السلام بوحسيني.

فالمسلسل تدور أحداثه في قالب درامي واجتماعي، حيث يسلط الضوء على مرض الزهايمر الذي يعاني منه عدد كبير من الناس، خاصة أولئك المتقدمين في السن، حيث لا تحصر المعاناة على المريض فقط، بل يعاني المحيط الخاص به أيضا.

كما تميز بمشاركة ثلة من الممثلين البارزين في الساحة الفنية، كالفنان حسن فولان، محمد خيي، طارق البخاري وغيرهم الكثير.

وفي تصريح سابق لـبلادنا24، تحدث البخاري، عن دوره في الفيلم، معربا: “أجسد شخصية ”زريقة”، يعاني من قلة فرص العمل، إضافة إلى الظروف العائلية الصعبة التي يواجهها، لكنه دائما متشبت بوطنيته ونخوته المغربية الأصيلة، مجسدا روح التضامن مع أبناء حيه في الفيلم”.

مضيفا: “الفيلم يناقش مرض الزهايمر، الذي يعاني منه بعض الناس، وكيف يمكن لبعض الأشخاص في محيط المريض أن يتلاعبوا بوضعيته الصحية، قصد الوصول إلى غايتهم، كالاستيلاء على أملاكه، ودفعه للتوقيع على وثائق هو لا يتذكرها أبدا”.

وبدوره، كشف الفنان أيوب أبو نصر لـ“بلادنا24”، عن شخصيته في العمل، معربا: “أتقمص شخصية عادل المتسببة في المشكل الذي يدور حوله الفيلم”.

يذكر أن فيلم “شوك الورد”، حصل على ثلاثة جوائز، أولها جائزة الدراما المغربية بمدينة مكناس، وجائزة أحسن ممثل التي منحت لكل من حسن فولان وطارق البخاري، وأخيرا جائزة أحسن فيلم تلفزي.

 

اقرا ايضا: فيلم دادوس

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *