صفاء حبيركو عن القفطان: مكاينش ما حسن من لباسنا التقليدي

تعتبر الفنان صفاء حبيركو، واحدة من أشهر نجمات المغرب وأكثرهن اعتزازا وظهورا بالقفطان المغربي، فهي ممثلة ومغنية وعارضة أزياء تميزت جل إطلالتها في مختلف المناسبات بتشكيلات وألوان وتفصيلات مختلفة من اللباس المغربي التقليدي.

آخر الصور التي تقاسمت الفنانة مع متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، كانت بالقفطان المغربي من حفل عقيقة نجلها الصغير، أرفقتها بتدوينة عبرت فيها عن اعتزازها بالقفطان واختياره عن كل القطع والملابس التقليدية أو حتى العصرية الأخرى.

واستهلت صفاء تدوينتها باختيار القفطان كرمز للفن والثقافة واللباس الساتر والمحترم والراقي للمرأة المغربية قائلة: “فالصراحة ماكاينش ما أحسن من لباسنا المغربي؟ شكون متافق معايا؟”.

وبدوره، تفاعل الجمهور مع صورة الفنانة في التعاليق، معربا عن إعجابه بإطلالتها التي خطفت الأنظار وبلغت نسب إعجاب مهمة على حسابها الرسمي بـ”انستغرام”، مع تداول واسع وتدوينات إيجابية، تحط الفنانة على عرش نجمات المغرب الأكثر ارتداء وابتكارا في القفطان المغربي.

وجدير بالذكر، أن صفاء حبيركو كانت دائما محط اهتمام الجمهور المغربي والعربي، شوقا لرؤية إطلالتها الأسبوعية بالقفطان المغربي، عندما كانت مقدمة برنامج “لالة العروسة” على القناة الأولى، خاصة وأنها كانت تولي اهتماما بلغيا لمظهرها، وإبراز اللباس المغربي التقليدي في أبهى صوره وتجلياته.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *