رياضة

خلافا لما يتم تداوله..رحيل كارلوس كيروش عن الفراعنة ليس بالقرار الرسمي

خلف تصريح مدرب المنتخب المصري كارلوش كيروش عقب فشل الفراعنة في العبور إلى كأس العالم على حساب المنتخب السنغالي، جدلاً واسعاً وسط وسائل الإعلام العربية، إذ أكد المدرب البرتغالي رحيله عن الكتيبة المصرية خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة الفراعنة ضد السنغال بالعاصمة السنغالية دكار.

ورغم ما تداولته الصحافة العربية من أقوال كيروش، إلاّ أن رئيس الاتحاد الكرة المصري فتح جمال علام لا يفكر في الاستغناء عن قائد الكتيبة في هذه الظرفية وفق ما صرّح به لقناة أون تايم سبورت المصرية.

وقال جمال في تصريح عبر قناة أون تايم سبورتس: “بالنسبة لي، كارلوس كيروش أدى ما عليه وزيادة، فهو لا يترك شيئاً للصدفة، بل يهتم بأدق التفاصيل”،مستدركاً كلامه: “لكن ننتظر اجتماع مجلس الإدارة، لاتخاذ ما يلزم لصالح الكرة المصرية، وكل شيء وارد”.

وأضاف رئيس الاتحاد أنه من الصعب اتخاذ قرار انفعالي خاصة أن هناك 3 أعضاء من المجلس سوف يتواجدون في قرعة كأس العالم 2022، ويحضرون اجتماعات الفيفا في قطر،خاتماً تصريحاته: “لم أقل إن كيروش سيبقى أو سيرحل، بالتأكيد سيقدم تقريراً فنياً، وننتظر تصوره وندرسه، لنتخذ قراراً بشأن الجهاز المعاون، وذلك حال استمرار المدرب البرتغالي”.

وكان المنتخب المصري قد سقط أمام المنتخب السينغالي بدكار، مساء أمس، بعد نهاية مرحلة مباراة السد بين الفريقين بالتعادل الإيجابي في مجموع المباراتين، قبل الدخول إلى ركلات الترجيح التي ابستمت لأصحاب الدار، ومنحتهم بطاقة التأهل للعرس العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى